الدكتور يونس الخطيب والدكتور رفيق الحسيني يزوران مستشفيات جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في لبنان

0

زار رئيس جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني الدكتور يونس الخطيب برفقة عضو المجلس الإداري للجمعية الدكتور رفيق الحسيني ومدير عام الجمعية في لبنان الدكتور سامر شحادة وأعضاء من اللجنة الإدارية للإقليم مستشفيات الجمعية في لبنان للاطلاع على العمل الجاري لتحديث الخدمات الطبية والوقوف على ما تم إنجازه من المشاريع الطبية التي تهدف لخدمة أبناء شعبنا وتلبية إحتياجاتهم.

إستهل الوفد جولته يوم السبت ١٢ كانون الثاني بزيارة إلى مستشفى صفد الجديد في مخيم البداوي لتفقد ما تم إنجازه من أعمال البناء والتجهيزات حيث شجع الأخ رئيس الجمعية على الإسراع بإنجاز الأعمال ضمن إطار الحفاظ على جودة عالية تليق بالمريض الفلسطيني.
واتجه الوفد بعدها إلى مركز الشهيد فتحي عرفات في نهر البارد والتقوا باللجنة الشعبية في المخيم لبحث سبل تطوير العمل بالمركز. كما زار الوفد مستشفى الشهيد محمود الهمشري في صيدا يوم الأحد ١٣ كانون الثاني. استقبل الوفد مدير مستشفى الشهيد الهمشري الدكتور رياض أبو العينين، حيث اطلعوا عن قرب على قسم قثطرة القلب الجديد في المستشفى الذي سيتم بدء العمل لتجهيزه بدعم من سيادة الرئيس محمود عباس. كما جال الوفد على أقسام المستشفى المختلفة للوقوف عند التطويرات والتحديثات داخلها.

ثم اتجه الوفد جنوباً إلى مخيم البص في صور للاطلاع على البنى التحتية لمستشفى البص والاعداد لبناء مستشفى مركزي مجهز لتلبية احتياجات شعبنا الصحية في المدينة.

واستقبلت مستشفى حيفا ممثلة بمديرها الدكتور خليل مهاوش في مخيم برج البراجنة في بيروت الوفد اليوم الاثنين ١٤ كانون الثاني للإطلاع على جودة الخدمات الطبية وأبرز التحديات التي تواجهها المستشفى لتقديم خدمة أفضل.

Share.

About Author

Leave A Reply